المجموعات

مزرعة جبل إلمور

مزرعة جبل إلمور


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


الصورة مجاملة بيتر ميريل

منذ حوالي 10 سنوات ، بعد سنوات من القيادة ذهابًا وإيابًا إلى شمال فيرمونت لقضاء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات ، تمكنت أنا وزوجتي ، باني ، أخيرًا من اقتلاع جذورنا في الضواحي. لقد فكرنا في هذه الخطوة لفترة طويلة ، وكانت لدينا فكرة جيدة عما أردناه: المساحة ، في الغالب. مساحة للتواجد في الهواء الطلق مع أطفالنا ولديك حديقة نباتية وبعض الحيوانات.

اشترينا مزرعة قديمة من عقار لامرأة تبلغ من العمر 96 عامًا عاشت هناك لما يقرب من ستة عقود. كنا نظن الكرمة الجيدة. كان المكان في حالة من الفوضى ، وكنا ننام على الشرفة المغطاة في الصيف الأول بينما كنا نصلح المنزل ونقوم بتدعيم الحظيرة. لن نتحلى بالجرأة الكافية لتسمية أنفسنا بالمزارعين ، لكننا قفزنا إلى الحياة الزراعية بكلتا القدمين: نحل العسل وأشجار التفاح والماعز والحمير والتوت والعنب والأرانب وما يكفي من الكوسة والخيار للحفاظ على جيش صغير. كنا طموحين للغاية.

على الرغم من جهودنا ونوايانا ، كان النحل يتدفق ، والغزلان يحزم أشجار التفاح ، والحمير تتنمر على الماعز ، وأكلت الماعز العنب ، والأرنب المسكين لم ينجح خلال الشتاء الأول. أعدنا تركيز جهودنا: جلبنا المزيد من النحل ، وزرعنا أشجار التفاح وأعدنا الحمير إلى المزرعة التي أتوا منها. في عيد الميلاد في تلك السنة الأولى ، أعطيت الأرنب ماعزًا صغيرًا من الأقزام. في عطلة نهاية الأسبوع السابقة ، ملأنا أنا وأبنائنا صندوقين صغيرين بالقش وذهبت لأخذهما. تم تحييد ذكر الماعز للتو ، وأثناء عودتي للمنزل ، أخبرت الأولاد عن الطيور والنحل. هذا يسعد الأرنب بقدر ما كان الأمر كذلك بالنسبة للماعز.

أطلقنا على Pygmy goats Bud and Genny ، من أجل Budweiser و Genesee ، لأنهما يشبهان براميل البيرة الصغيرة. جنبا إلى جنب مع اثنين من ماعز أوبرهاسلي ، لوسي (سميت على اسم مالك المزرعة السابق) وهيلين ، ضاعفوا "قطيعنا" إلى أربعة. في نفس الشتاء ، اقترضنا رجلًا شابًا وسيمًا يدعى جاك لتربية هيلين ولوسي. بعد أن أكلوا في الربيع التالي ، بدأنا في حلبهم ، وجربنا صنع الجبن والصابون. بدا جبننا وكأنه يسد اللاتكس وكان مذاقه أسوأ ، لكن صابون حليب الماعز كان جيدًا جدًا. أعطيناها للأصدقاء ووضعناها في جوارب عيد الميلاد جنبًا إلى جنب مع المربى والهلام والفاصوليا التي صنعناها من الحديقة. بدأنا في بيع صابوننا في عدد قليل من المتاجر المحلية ، وسرعان ما امتد مطبخنا وغرفة الغيار في الطابق العلوي وأخيراً المرآب بقضبان معالجة من الصابون المعطر.

بطريقة ما ، يبدو أن الماعز تحصل على سمعة سيئة. يقول المثل القديم عن المبارزة: "إذا لم يحتفظ بالماء ، فلن يحمل ماعزًا" ، ويبدو أنه يبدو صحيحًا بالتأكيد عندما ينتهي أحد ماعزنا الأقزام للتو من قطع توت العنب البري ، ولكن بشكل عام ، من السهل الاحتفاظ بالماعز ورد الجميل أكثر بكثير مما يطلبونه بشخصياتهم الغريبة وسلوكهم السلمي. كل ليلة قبل النوم ، نغلقهم في المساء ونقضي بضع دقائق نلعب معهم ، ونخدش رؤوسهم والاستمتاع برائحة أنفاسهم الدافئة.

باني وأنا نعمل معا بشكل جيد. تحب رعاية الحيوانات وصنع الصابون. لقد استمتعت بإنشاء العمل الفني لتغليفنا وتسويق منتجاتنا في المنطقة المحلية. كل عام ، تنمو حديقة الخضروات الخاصة بي قليلاً. مقياسنا متواضع ، وهذا ما نحبّه. تدعمنا مزرعتنا وعملنا بطرق تتجاوز أرباحنا الهشة. إذا سمحوا لنا بطريقة ما أن نعيش بالطريقة التي نريدها وأن نفعل ما نحب ، فسيكون ذلك كافياً.

ظهر هذا المقال في الأصل في عدد نوفمبر / ديسمبر 2011 من مزارع هواية.

العلامات هواية المزارعين، عسل النحل، حديقة نباتية


شاهد الفيديو: امطار الجبل الاخضر البردية لي يوم الثلاثاء 132016 تصوير محمد الكاس,سلطنة عمان (قد 2022).


تعليقات:

  1. Carr

    في رأيي ، كان هناك خطأ.

  2. Pol

    أعتقد أنك ستسمح بالخطأ. أعرض مناقشته.

  3. Thawain

    أتفق معها تمامًا. أنا أحب هذه الفكرة ، أنا أتفق معك تمامًا.

  4. Javan

    إنه لأمر مؤسف ، الآن لا أستطيع التعبير - إنه مشغول للغاية. سأعود - سأعبر بالضرورة عن الرأي.



اكتب رسالة