متنوع

محاربة الحشائش بالنار

محاربة الحشائش بالنار



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

الصورة: Flame Engineering، Inc.

كانت النار قوة دافعة في الطبيعة لآلاف السنين. لقد شكلت المناظر الطبيعية للأرض وفضلت بعض المجتمعات النباتية على غيرها. تعلم البشر استخدام النار لمصلحتهم: استخدم الأمريكيون الأصليون والمستوطنون الأوائل النار لتطهير الأرض ، وجذب أو قيادة اللعبة ، وتعزيز الزراعة. كانت النار عنصرًا أساسيًا في الحياة.

لقد غير مطلع القرن العشرين التصور العام للنار. دمرت حرائق الغابات الكارثية الغابات والمنازل ، وولد عصر جديد بقيادة سموكي الدب. في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، كان يُنظر إلى الحريق على أنه "سيء" ، كما تم تقليل استخدام الحرق الموصوف لإدارة الأرض بشكل كبير.

تقدمت الزراعة الحديثة على قدم وساق حيث وجدت النار طريقها بعيدًا عن المناظر الطبيعية. زادت الميكنة والمزارعون المتخصصون والمحاريث من الغلة وساعدت في السيطرة على الأعشاب الضارة. على مدى العقود العديدة الماضية ، تقدمت الزراعة إلى مستوى آخر. تم تصميم مبيدات الأعشاب عالية التقنية والمحاصيل للتغلب على الأعشاب الضارة المزعجة والأكل المربح. في كثير من النواحي ، لقد كانوا ناجحين بشكل لا يصدق. زاد الإنتاج بشكل كبير ، وظلت التكلفة منخفضة نسبيًا.

كما يقول المثل القديم ، الشيء الوحيد الثابت هو التغيير ، وهو يأتي بأشكال متعددة. أولاً ، الحرب على الحشائش تواجه عدوًا متطورًا. استمرت سنوات من استخدام مبيدات الأعشاب في بناء مقاومة لمبيدات الأعشاب في بعض أنواع الأعشاب الضارة. الناس يتغيرون أيضًا. المبيدات والمحاصيل المعدلة وراثيا لا تحظى بالاهتمام في بعض الدوائر. يزداد الطلب على المحاصيل المزروعة عضوياً ، وأصبحت الحدائق المنزلية تدار بشكل طبيعي.

إزالة الأعشاب الضارة من اللهب وكيف تعمل

وجدت النار طريقة للعودة إلى الأرض للأغراض الزراعية. ومع ذلك ، فقد غيرت التكنولوجيا الحديثة مظهرها بشكل كبير. مكافحة الحشائش الحرارية ، والمعروفة أيضًا باسم إزالة الأعشاب الضارة من اللهب أو زراعة اللهب ، هي تقنية إدارة تستخدم الحرارة لقتل الأعشاب الضارة. يمكن تطبيق الحرارة على النباتات في ثلاثة أشكال أساسية: اللهب المباشر والبخار والأشعة تحت الحمراء. يوفر كل نهج حرارة ورقية تبلغ حوالي 212 درجة فهرنهايت لجزء من الثانية (يتم تحقيقه بسرعة 2 إلى 3 ميل في الساعة). يؤدي ارتفاع درجة حرارة سطح النبات إلى تمدد مائي داخل الخلايا يؤدي إلى تمزق الخلايا. بعد ثلاثة أيام من العلاج ، تذبل الأعشاب الضارة وتموت.

النباتات هي الأكثر عرضة للإزالة من اللهب كالشتلات. يجب أن يتم العلاج عندما يكون طول الحشائش من 1 إلى 2 بوصة. من السهل السيطرة على النباتات ذات الأوراق العريضة مقارنة بالأعشاب لأن الأعشاب لها غلاف واقٍ أثناء التطور المبكر ؛ لذلك ، قد تتطلب الحشائش معالجة ثانية.

يمكن بسهولة تقييم النباتات التي يتم تسخينها بشكل فعال. لا يتم "حرق" النباتات من المعالجة الحرارية. سوف ينتج عن قرصة بسيطة بين الإبهام والسبابة بصمة تميز النبات الذي يتم تسخينه بشكل مميت. يوفر إعداد فراش البذور أو التلال ، مثل البطاطس ، بيئة مثالية لإزالة الأعشاب الضارة من اللهب. يؤدي اضطراب التربة إلى خدش البذور وتعزيز إنبات الأعشاب على نطاق واسع. بمرور الوقت ، يمكن تحقيق التحكم المحسن عن طريق استنفاد بنك البذور ، وتقتل الطاقة الحرارية البذور الرائدة على سطح التربة.

قبل أن تبدأ في إزالة الأعشاب الضارة

يمكن استخدام إزالة الأعشاب الضارة من اللهب لأي محصول تقريبًا. تم استخدامه في البساتين والمحاصيل الصفية والبطاطا والملفوف وإنتاج الأعشاب دون الإضرار بالمحصول. ومع ذلك ، فإن الفاصوليا الخضراء حساسة للهب ، لذلك يجب أن يقتصر العلاج على مرحلة ما قبل الظهور فقط. يجب توخي الحذر مع المحاصيل ذات أنظمة الجذر الضحلة لأن التحكم الحراري يمكن أن يسخن 1/4 إلى 1/2 بوصة من التربة. يمكن أن يساعد ضبط زاوية اللهب واستخدام الدروع في حماية المحاصيل الحساسة.

التوقيت عنصر حاسم ، ليس فقط للسيطرة على الأعشاب الضارة ولكن أيضًا لحماية المحاصيل. يمكن استخدام اللهب كعنصر تحكم مسبق مع القليل من المخاطر. على سبيل المثال ، يمكن معالجة البصل الذي يحتوي على أقل من 2 بوصة من النمو المكشوف حرارياً حيث يظل البرعم الطرفي تحت الأرض. يمكن أيضًا معالجة الذرة عندما يقل ارتفاعها عن بوصة واحدة. تتحمل البطاطس بشكل خاص المعالجات الحرارية ، لكن التكرار يمكن أن يقلل من العائد الإجمالي. في النهاية ، ستزيد التجربة من الفعالية إلى أقصى حد. تم تصميم إزالة الحشائش من اللهب للسيطرة على الحشائش ومنح المحاصيل ميزة تنافسية. إيجاد هذا التوازن يتطلب خبرة.

مكافحة الحشائش الحرارية: آنذاك والآن

صدق أو لا تصدق ، بدأت إزالة الأعشاب الضارة من اللهب في الثلاثينيات. شاع استخدامه في إنتاج القطن والذرة الرفيعة حتى ظهور مبيدات الأعشاب. أدى الاستخدام الواسع النطاق لمبيدات الأعشاب إلى توقف تقدم مكافحة الحشائش الحرارية في الولايات المتحدة إلى حد كبير ، ولكن بحلول التسعينيات ، ظهرت هذه التقنية من جديد مع توسع الزراعة العضوية.

اليوم ، يستمر الابتكار في جعله أكثر كفاءة ودقة ، وأحد هؤلاء المبتكرين هو Greg Prull ، من Sunburst Inc. ، في يوجين ، Ore. بصفته خبيرًا في الغابات ، يتمتع بأكثر من 35 عامًا من الخبرة في الإدارة المتكاملة للآفات التي قادته في ساحة إزالة الأعشاب الضارة. لقد أمضى وقتًا وجهدًا كبيرين في ابتكار أنظمة توصيل مصممة لمكافحة الحشائش الصديقة للبيئة للسكك الحديدية وجوانب الطرق والملاعب الرياضية وأنظمة المحاصيل.

عند التوصية بنظام ملتهب ، فإنه يعتمد على حجم وشكل المنطقة التي تتم معالجتها. يجب أن تتوافق أنظمة التوصيل مع الظروف لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة.

أكثر الوحدات العملية لمزارعي الهواة هي المشاعل اليدوية أو عربة الدفع أو العربة. يقدم خط Red Dragon من Flame Engineering العديد من المشاعل اليدوية بأحجام مختلفة ، بما في ذلك حقيبة ظهر جديدة تساعد في نقل الوقود بشكل أكثر كفاءة.

يقول ميل ليمان ، ممثل Red Dragon ، "تركز شركتنا على سهولة الاستخدام التي يمكن زيادتها إلى حجم الوظيفة". "يمكن أن تكون بعض المشاعل مخيفة للغاية ، لكن Mini-Dragon الخاص بنا يعمل على أسطوانة بروبان وزنها رطل واحد ، وهي آمنة وسهلة الاستخدام."

تقدم الشركة أيضًا عربة يدوية قابلة للتعديل تهدف إلى منع ضغط حوض البذور.

اطفاء الحريق

إن استخدام اللهب المكشوف للسيطرة على الحشائش يستحضر صور إشعال حرائق الغابات. ومع ذلك ، فإن هذه الممارسة آمنة تمامًا. يتم نشر معظم التطبيقات حيث تكون المواد النباتية المجففة غائبة أو متحللة (التربة المزروعة ، مواقف السيارات على جانب الطريق ، وما إلى ذلك). الحشائش نفسها خضراء ويتم تسخينها وليس حرقها ، لذلك فإن معظم الأجهزة مصممة بدروع معدنية للتحكم في توزيع الحرارة إلى المناطق المستهدفة ، لأن مخاطر الحريق قليلة العواقب. ومع ذلك ، فإن عربة الدفع والعربة الخاصة بشركة Sunburst تستخدم تقنية رذاذ الماء الحاصلة على براءة اختراع والتي تزيد من توصيل الحرارة إلى سطح المصنع مع تقليل مخاطر نشوب حريق غير مرغوب فيه.

إذا كنت مهتمًا بإدارة مزرعة هوايتك بطريقة حساسة بيئيًا ، فإن مكافحة الحشائش الحرارية تستحق الدراسة. ما هو أكثر طبيعية من النار؟ من المؤكد أن المبيدات الحشرية لها تاريخ طويل وناجح ، لكنها ليست للجميع. لن يؤدي البدء في إزالة الأعشاب الضارة بالحرارة إلى كسر جيبك أيضًا. خمسمائة دولار يمكن أن تجعلك تعمل. توقع فترة التجربة والخطأ عند نشر أداة الإدارة هذه ، ولكن بالمقارنة مع مجرفة - هل تحتاج إلى قول المزيد؟

ظهر هذا المقال في الأصل في عدد يوليو / أغسطس 2014 من مزارع هواية.


شاهد الفيديو: افضل طريقة للتخلص من الحشائش وبزورها قبل زراعة اى محصول (أغسطس 2022).