متنوع

مهرجانات الطعام في Keys (والمأكولات البحرية Paella!)

مهرجانات الطعام في Keys (والمأكولات البحرية Paella!)


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


تصوير جون دي إيفانكو / farmsteadchef.com
تعلمت ليزا صنع السبرينغ رولز الفيتنامية مع الشيف أليس وينجارتن في مهرجان للطعام والنبيذ في فلوريدا كيز.

يجلب لنا سفر الطهي أو سياحة الطعام لدينا وجهًا لوجه مع الطهاة والمزارعين ومصنعي الجعة وتجار الأسماك ، مما يوفر فرصة فريدة لتذوق طبق جديد أو تعلم تقنية جديدة من طاهٍ أو زراعة ذوق أكثر تميزًا. عندما كانت الجزيرة تتنقل عبر فلوريدا كيز ، تمت دعوتنا لحضور مهرجانين لذيذين للطعام والنبيذ يعرضان المأكولات المحلية المقترنة بالنبيذ أو المشروبات الروحية أو البيرة - في أماكن قد يطلق عليها الكثيرون الجنة. خلال رحلتنا ، تعلمنا كيفية تحضير سمك الأسد ، والرو المغري لللسان لحساء البامية ولفائف الربيع الفيتنامية.


مهرجان الغذاء رقم 1: Key Largo


تصوير جون دي إيفانكو / farmsteadchef.com
في مهرجان الطعام والنبيذ في Key Largo ، يمكن لعشاق الطعام التنزه في حدث Grand Tasting مع كأس من النبيذ في متناول اليد.

أتاح لنا الحدث المميز لمهرجان Key Largo و Islamorada Food and Wine ، The Grand Tasting ، فرصة تذوق ماهي ماهي المحشو بالسرطان من الشيف أنيل ديدير مع حساء جراد البحر من Key Largo Conch House ، والروبيان المخلل الجنوبي من Sundowners ، والبراندي قطع لحم خنزير تفاح من Island Grill. نعم ، نخطط لمشاركة بعض هذه الوصفات الجنوبية والفلوريدية والساحلية في الأشهر المقبلة.


تصوير جون دي إيفانكو / farmsteadchef.com
يقوم الشيف بن كول ، من شركة Ziggie and Mad Dog’s في إسلامورادا بولاية فلوريدا ، بإعداد البامية في نيو أورلينز ، والتي تتطلب قدرًا كبيرًا من الصبر والتحريك للسماح لمزج التوابل.

في أحد دروس الطهي ، كشف الشيف بن كوول من Ziggie & Mad Dog عن سره في صنع رو رائع لبامبو نيو أورليانز: الصبر للسماح للنكهات اللطيفة بالاندماج معًا - والكثير من التحريك. قال ضاحكًا: "لهذا أحب الطبخ في لويزيانا كثيرًا". "هناك الكثير من النكهات متراكمة فوق بعضها البعض." فيما يتعلق بالتوابل ، يحذر ، "مارس القاعدة الذهبية: تذوق كما تذهب. لا يمكنك إخراج [التوابل] بمجرد إدخالها. "

مهرجان الغذاء رقم 2: كي ويست


تصوير جون دي إيفانكو / farmsteadchef.com
في مهرجان Key West Food and Wine ، يمكن لعشاق الطعام السفر في جميع أنحاء المدينة بالدراجات لتذوق إبداعات الطهي.

في وقت لاحق من شهر يناير ، حول مهرجان Key West Food and Wine الجزيرة الصغيرة إلى وفرة من النكهات والروائح والقوام والنغمات. من حفلة الشاطئ حفاة القدمين إلى تذوق النبيذ وتذوق عينات الطعام على طول شارع دوفال الشهير ، الشريان الرئيسي للسياحة في الجزيرة ، كانت مغامرات الطهي اليومية مختلفة. وجدنا باحات مطوية في الجزء الخلفي من المطاعم وتذوق ضخم احتفالي في حديقة Key West Sculpture ، حيث استمتعنا بغروب الشمس ، واستمتعنا بألعاب المشعوذين وألعاب النار.


تصوير جون دي إيفانكو / farmsteadchef.com
في مطعم المأكولات البحرية Shakedown في Key West Festival ، يعد Linda Test و Piper Smith و Chris Belland طبق الباييلا على طراز المأكولات البحرية.

على أنغام الطبول الفولاذية ، شاركنا في المأكولات البحرية Shakedown للمهرجان حيث ارتدى الطهاة بالمنزل مآزر وقبعات الطهاة وقاموا بإعداد أطباق تضم الروبيان الوردي Key West. وصفتنا المفضلة ، Paella de "Los Camarones" لكريس بيلاند ، تمزج بشكل رائع بين الروبيان المحلي والكالاماري والنهاش مع الطماطم العضوية والبصل والبازلاء. إذا قرر كريس في أي وقت التخلي عن مشروعه الشهير Conch Tour Train ، فسيكون لديه منصب كبير كطاهي في مطعم لم يفتحه بعد. لقد أحببنا طبقه كثيرًا ، وتمكنا من إقناع كريس بمشاركة وصفته أدناه.

قدم كل مهرجان فرصة للتواصل مع الطهاة ، والتسكع مثل السكان المحليين وتذوق بعضًا من أفضل الطهي والمشروبات. وكما يقول المثل المحلي: يتذوق السائحون المأكولات البحرية. السكان المحليين يأكلون شريحة لحم. أخذنا عينات على حد سواء.

تكثر المهرجانات الغذائية
بالكاد تحتكر Sunshine State مهرجانات الطعام والنبيذ ، والتي يصل عددها إلى عشرات الآلاف في جميع أنحاء الولايات المتحدة. تعمل جمعية السفر للأغذية العالمية ، وهي شركة رائدة في مجال سفر الطهي ، على الحفاظ على رحلات الطعام بجميع أنواعها والترويج لها. في ولاية ويسكونسن ، نظرًا لكل أنواع الجبن والبيرة لدينا ، لدينا مهرجان ريدسبيرج للتخمير: تقارب ثقافي حي ، يقام كل خريف. من خلال التقاط نبض حركة "الأطعمة الحية" على قدم وساق ، اكتشفت المنظمة ، دونا نيوويرث ، طريقة لتخمير الفنون والزراعة والأطعمة بطريقة تربط اتصالنا بالأرض وبالعالم البكتيري الذي يزدهر من حولنا.

في الأسبوع المقبل ، نتجه إلى Localicious في شيكاغو ، وهو احتفال طهوي في مهرجان Good Food ، حيث سنتحدث عن السكن الحضري أثناء إعادة الاتصال بأصدقاء عشاق الطعام الآخرين ، مثل Osmunds ، الذين يديرون Cedar Valley Sustainable Farm و Helen ومايكل كاميرون ، مالكا Uncommon Ground.

حتى تتمكن من الوصول إلى مهرجان طعام بالقرب منك ، جرب وصفة Belland's paella. إذا كنت لا تعيش في فلوريدا ، حيث يمكنك صيد المأكولات البحرية أو صيدها أو صيدها بنفسك ، فحاول اختيار المأكولات البحرية من مصادر مستدامة بما في ذلك تلك المعتمدة من قبل Marine Stewardship Council أو Fishwise.

وصفة: Paella de “Los Camarones”
بإذن من كريس بيلاند ، كونش ترين تورز


تصوير جون دي إيفانكو / farmsteadchef.com

يقول بيلاند: "في مرآب بيع في كي ويست قبل ثلاث سنوات ، وصلنا إلى المقلاة التي رأينا استخدامها اليوم وعرفنا أن لها هدفًا واحدًا ، وهو صنع الباييلا على شواية مفتوحة كما رأينا في إسبانيا". انضم إلى المأكولات البحرية Shakedown في Key West Food and Wine Festival من زوجته ، بايبر سميث ، وزميلته ليندا تيست.

يقول بايبر: "لا توجد قطعتان من الباييلا نصنعهما على الإطلاق". "نستخدم مكونات في الموسم. في يناير ، كان جراد البحر والسرطان الحجري في الموسم ، لذلك استخدمناهما في الباييلا. في الصيف ، لسنا محظوظين جدا ". يقول بيلاند إن الشيء العظيم في الباييلا هو أنه يمكنك استخدام العديد من المكونات المختلفة ، وليس فقط المأكولات البحرية. يمكن تحضير لحم البقر أو الدجاج أو حتى الباييلا النباتية بنجاح كبير. بالنسبة لإمدادات الباييلا ، مثل أرز بومبا والفلفل المدخن وفلفل بيكيلو ، يوصي بشراء المنتجات من خلال La Tienda.

يخضع أو يستسلم: 8 إلى 10 حصص

مكونات

  • 1/2 كوب زيت زيتون بكر ممتاز
  • 12 جمبري كبير ، إذا أمكن
  • 1 بصلة متوسطة الحجم مقطعة إلى قطع 1/4 بوصة
  • 1/2 كوب طماطم ناضجة مهروسة
  • 1 ملعقة صغيرة ملح كوشير أو حسب الرغبة
  • 1 ملعقة صغيرة خيوط الزعفران
  • 1 ملعقة كبيرة بابريكا اسباني مدخن
  • 1 رطل كاليماري منظّف ، مقطّع إلى قطع 1 إنش
  • 2 لتر من مرق الدجاج أو الخضار (يمكنك أيضًا استخدام مرق السمك ، لكنه يجعل الباييلا مالحًا جدًا).
  • 2 كوب بومبا أو أرز آخر قصير الحبة
  • 1 رطل من السمك (الكوبيا أو النهاش) ، مقطعة إلى قطع بحجم بوصة واحدة
  • 1 رطل من المحار أو بلح البحر
  • 1 رطل من الإسكالوب (إذا حصلت على الإسكالوب الكبير ، قم بتقطيعه إلى قطع صغيرة الحجم).
  • 1 علبة بازلاء (اختياري)
  • 1 برطمان فلفل بيكويللو أو فلفل أحمر مشوي (اختياري)
  • 1 باوند كوريزو (اختياري لكن مفضل)

تجهيز
قم بتسخين مقلاة من 18 إلى 22 بوصة على نار متوسطة عالية. يضاف زيت الزيتون ويسخن حتى يدخن. يُضاف الجمبري ويُطهى حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً على كلا الجانبين ، حوالي 3 دقائق لكل جانب. انقليها إلى طبق واتركيها جانباً.

يُضاف البصل إلى المقلاة ويُطهى حتى يصبح طريًا ، حوالي 8 دقائق. يقلب بوريه الطماطم مع البصل ويطهى لمدة 3 دقائق. يُضاف الملح والزعفران والبابريكا والكاليماري ويُطهى مع التحريك لمدة 5 دقائق أو حتى يتماسك الكالاماري قليلاً.

أضيفي المرق ودعيه يغلي. طهي لمدة 5 دقائق.

يضاف الأرز ويقلب جيدا لتوزيعه بالتساوي. أضيفي البازلاء والفلفل والكوريزو وجميع المأكولات البحرية المتبقية إلى جانب الجمبري حتى يتم توزيعها بالتساوي. يُغلى المزيج ويُطهى بدون تقليب لمدة 10 دقائق.

أعد تقديم الجمبري إلى الباييلا. أضف الملح حسب الرغبة ، ثم اطهِ بدون تقليب لمدة 10 إلى 15 دقيقة أخرى ، أو حتى يمتص السائل بالكامل تقريبًا ويبدأ المقلاة في إصدار صوت طقطقة. (لا تقلق ، هذا جيد.) أبعد المقلاة عن النار واتركها ترتاح لمدة 10 دقائق قبل التقديم.


شاهد الفيديو: Simple Paella de Mariscos (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Beolagh

    أتفق معك تمامًا. أعتقد أنها فكرة ممتازة.

  2. Got

    صدقني.

  3. Duff

    عذرا لذلك أنا أتدخل ... أنا أفهم هذا السؤال. فمن الممكن للمناقشة. اكتب هنا أو في PM.

  4. Raphael

    أنا آسف ، لكن في رأيي ، أنت مخطئ. دعونا نحاول مناقشة هذا.

  5. Kabei

    برافو ، هذه العبارة جيدة إلى حد ما ضرورية فقط بالمناسبة

  6. Towley

    من الواضح أنك كنت مخطئا ...

  7. Durr

    انت مخطئ. اكتب لي في PM.



اكتب رسالة