متنوع

المدافن الخضراء: الذهاب بلطف إلى الأرض الصالحة

المدافن الخضراء: الذهاب بلطف إلى الأرض الصالحة


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

الصورة: iStock / Thinkstock

بعد أن تمر ، كيف ستبدو البصمة الكربونية؟ إذا كنت تشعر باليأس في الفكر ، فلم يفت الأوان بعد لترك إرث من شفاء الأرض. في الواقع ، قد يعامل البعض منا الأرض بشكل أفضل بعد رحيلنا. تكتسب المدافن الخضراء مكانة في صناعة رعاية الموت ، حرفياً. تحتفل أجزاء من المقابر الموجودة والمناطق الطبيعية بأكملها باحترام بالحياة التي يمكن أن تدعمها أجسادنا المادية من خلال القضاء على المنتجات السامة وتشجيع المناظر الطبيعية المحلية. تتضمن أسباب الدفن الأخضر قرارات عملية ومالية وبيئية وشخصية للغاية.

أسباب عملية ومالية للدفن الأخضر

صدق أو لا تصدق ، لا يوجد شيء غير قانوني في دفن جثة تحت الأرض بدون تابوت. يتم تعريف المدافن الخضراء بما تفعله وما لا تسمح به. إنها تسمح بوضع الجسم مباشرة في الأرض ، أو لفه بقطعة قماش أو في تابوت مصنوع من مواد قابلة للتحلل ، مثل الخيزران أو الصنوبر. يمكن أن يوفر اختيار حاوية طبيعية بسيطة ما متوسطه 2000 دولار ولا يؤثر على تكلفة الدفن نفسه. لا يستخدمون:


  • سوائل التحنيط
  • أقبية خرسانية
  • الصناديق المصنوعة من المعدن الثقيل أو المواد غير الطبيعية

فيما يلي تفصيل لكيفية أن اختيار الدفن الأخضر يمكن أن يخفف من العبء المالي والبيئي:

التحنيط السابق

وفقًا لتحالف مستهلكي الجنازة ، لا تفرض أي دولة قانونًا التحنيط ، وهي عملية كيميائية للحفاظ على مظهر الجسم بالفورمالديهايد والميثانول والإيثانول والمذيبات الأخرى ، بحيث تبدو جيدة المظهر لبضعة أيام. يؤخر التحنيط مؤقتًا ما لا مفر منه ، ويتكلف حوالي 500 دولار إلى 800 دولار ، مع 200 دولار إلى 300 دولار إضافية لمستحضرات التجميل وتصفيف الشعر. التحنيط شائع في الولايات المتحدة وكندا ولكنه نادر في البلدان الأخرى. اختيار عدم التحنيط لن يؤثر على الصحة العامة.

الانسحاب من الخزائن الخرسانية

الخزائن أو بطانات القبور عبارة عن توابيت للخدمة الشاقة في النعش ، والتي تتطلبها بعض المقابر حتى تظل أراضيها مستوية. عادة ما تكون مصنوعة من الخرسانة أو الفولاذ أو البرونز أو البلاستيك المركب ، ويتم بناؤها لتدوم 100 عام أو أكثر وتكلف حوالي 1000 دولار.

اعتبارات حرق الجثة

في حين أن حرق الجثث قد يبدو خيارًا واضحًا لأنه لا يشغل الأرض ويستخدم موارد أقل ، إلا أن له عيوبه. تحرق محارق الجثث الوقود الأحفوري وتنتج انبعاثات ضارة ، مثل أول أكسيد الكربون والزئبق. في حين أن حرق الجثث قد يبدو خيارًا واضحًا لأنه لا يشغل الأرض ويستخدم موارد أقل ، إلا أن له عيوبه. تحرق محارق الجثث الوقود الأحفوري وتنتج انبعاثات ضارة ، مثل أول أكسيد الكربون والزئبق.

خيارات أكثر استدامة لأراضي الدفن

حتى تكلفة الزهور يمكن أن تذهب نحو مستقبل أكثر استدامة. بدلاً من (أو بالإضافة إلى) رذاذ كبير من الورود والقرنفل التي تذبل في غضون أسبوع ، إذا وافقت أطقم الحراسة الأرضية ، يمكن للأحباء الاستثمار في زراعة النباتات المعمرة التي ستزهر كل عام.

تشير جمعية الدفن الطبيعي في كندا إلى أن "ما يجعل الدفن الطبيعي مختلفًا من منظور مالي هو أن التكاليف يتم تخصيصها بشكل أفضل ، مع استمرار الأموال في إرث المتوفى من خلال حماية المساحات الخضراء بدلاً من زيادة التكلفة على والمواد والإجراءات غير الضرورية ".

حلول بيئية للجنازات

مع كل هذه الإجراءات الباهظة في قائمة التحقق الجنائزية القياسية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لمنع جسم الإنسان من الاختلاط بالأرض. وفي الوقت نفسه ، تنفد مساحة المقابر وتتسرب السموم إلى التربة والمياه الجوفية حيث تتحلل الأقبية والصناديق والأجساد المحنطة.

أولئك الذين يفكرون في بديل واعٍ بيئيًا لديهم طيف واسع للاختيار من بينها. تتمثل نقطة الانطلاق الرائعة في التحقق من مجلس الدفن الأخضر ، الذي يوفر نظامًا لتصنيف منازل الجنازات والمقابر والمنتجات وفقًا لتأثيرها البيئي. وهي تتراوح من مجرد السماح لكفن بدلاً من النعش إلى زراعة نظام بيئي محلي والحفاظ عليه إلى أجل غير مسمى. تتفوق المنشآت ذات التصنيف الأعلى على معظم حدائق المدينة في الإشراف البيئي.

المقبرة المصنفة على أنها "طبيعية" يجب أن:

  • إجراء تقييم بيئي لموقعهم
  • تطبيق نظام إدارة متكامل لمكافحة الآفات ، باستخدام المبيدات الكيماوية فقط كملاذ أخير
  • استخدام تقنيات الحفر التي تقلل من التأثير على التربة والتنوع البيولوجي النباتي

المقبرة المصنفة على أنها "صون" يجب أن:

  • تلبي جميع المتطلبات الطبيعية
  • إنشاء حماية طويلة الأجل من خلال وكالة حكومية أو منظمة حماية غير ربحية

في حين أن المدافن الخضراء في البلدان الأخرى ليست شيئًا جديدًا ، فقد تم افتتاح أول مقبرة خضراء في الولايات المتحدة ، محمية رامزي كريك في ساوث كارولينا ، منذ أقل من 20 عامًا. منذ ذلك الحين ، نمت قائمة مقدمي الخدمة الذين يستوعبون المدافن الطبيعية إلى أكثر من 340 في أمريكا الشمالية. يمكن أن يساعدك مجلس الدفن الأخضر في تحديد موقع مزود خدمة أو منتج بالقرب منك.

الكيماويات في مقابرنا

هل من الممكن أننا كنا في الواقع نحمي التربة والمياه الجوفية من الكوكتيلات الكيميائية لأجسادنا؟ ضع في اعتبارك الآثار الباقية للأدوية الموصوفة ، والمعادن الثقيلة ، والمبيدات الحشرية ، والمواد الحافظة وغيرها ، وتخيل مقبرة كاملة مليئة بهذه الأشياء ، مع إضافة المزيد مع كل دفن. أبلغت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها عن 265 مادة كيميائية بيئية مقيمة في أجسامنا.

إذا كنت مقتنعًا بأن الجسم له غرض أعلى للخدمة من التلوث ، فقد ترغب في سماع ما يقوله الفنان جاي ريم لي. تصمم وتبيع بذلات لاحتضان الفطريات ، والتي سوف تتحلل و "تنظف" السموم من الجثث ، تسمى Infinity Burial. في حديثها في TED في يوليو 2011 ، تتعمق أكثر في عملية تربية الفطر وتضع نموذجًا أوليًا لبدلة Mushroom Death ، التي تؤوي جراثيم فطرية ستفعل ما يحدث بشكل طبيعي: تتكاثر وتنتشر وتستهلك وتعالج المواد العضوية المتحللة.

تقول لي في عرضها: "قبول الموت يعني قبول أننا كائنات جسدية مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالبيئة ، كما يؤكد البحث عن السموم البيئية". "ويقول المثل أتينا من التراب وسنعود إلى التراب. وبمجرد أن نفهم أننا مرتبطون بالبيئة ، نرى أن بقاء جنسنا البشري يعتمد على بقاء الكوكب. أعتقد أن هذه هي بداية المسؤولية البيئية الحقيقية ".

مواجهة رغبات الدفن الشخصية الخاصة بك

بينما قد يبدو أسلوب Lee ومنتجه شائنًا ، إلا أنه بداية محادثة. بالطبع ، لن يحدث أي من بدائل الدفن الأخضر التي تختارها دون فهم أحبائك و / أو قبولهم و / أو موافقتهم على تنفيذ رغباتك. هذا يستلزم محادثات يمكن أن تكون صعبة ، والتي قد نميل إلى تجنبها. ومع ذلك ، فإن فتح حوار حول فناءك ، والمرحلة التالية من جسدك الأرضي والتزامك برعاية الأرض يمكن أن يخفف من حدة الموضوع. يمكن أن تكون إزالة الخوف والغموض بشأن ما يحدث للجسم بعد الموت أمرًا مريحًا.

من الواضح أنه ليس اختيارًا شخصيًا فحسب ، بل هو أيضًا خيار ثقافي. تختلف التقاليد والتوقعات حسب الأسرة والأمة والدين. يبدو أن صناعة الجنازات في أمريكا الشمالية توسع آفاقها بحيث تكون الخيارات متاحة لأي عملية سليمة بيئيًا وقانونية ، بالإضافة إلى الاستمرار في التحنيط والأقبية الخرسانية وحرق الجثث. كما هو الحال مع أي سوق ، يتغير توافر المنتجات استجابةً لضغط المستهلك. إنها حقًا حركة شعبية تعمل على جلب المدافن الخضراء إلى الاتجاه السائد.

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان الدفن الأخضر مناسبًا لك أو لأحبائك ، ففكر في أن ممارستنا المعتادة في إحياء ذكرى رحيلنا الغالي من خلال صفهم في صفوف بأحجار شواهد مستطيلة لأن التعرف على الهوية من بقايا الحرب الأهلية. قبل ذلك ، كان من الطبيعي دفن الأحباء في منطقتهم الطبيعية المفضلة أو في ممتلكات العائلة ، حيث سيصبحون جزءًا من المناظر الطبيعية ، مع تذكير خفي على شكل علامة على شجرة أو علامة حجر طبيعي. تخيل زيارة المثوى الأخير لأحبائك كمتنزه طبيعي بهيج بدلاً من مجموعة قبور كئيبة.


شاهد الفيديو: أخضر. أصفر. أحمر. شروط السفر الجديدة إلى الأردن (قد 2022).